راجيش باريك يتقلد منصب المدير التنفيذي “مسافر دوت كوم”


راجيش باريك يتقلد منصب المدير التنفيذي “مسافر دوت كوم”



أعلنت شركة “مسافر دوت كوم”، الموقع الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة والرائد في مجال تقديم حلول السفر، عن تعيين راجيش باريك مديراً تنفيذياً للمجموعة، وذلك بالتزامن مع استعداد الشركة للدخول في أولى الجولات الكبرى في مجال تمويل الأعمال.

شغل باريك منصب المدير المالي في مركز دبي المالي العالمي منذ شهر يناير 2011 وحتى ديسمبر 2016 قبل توليه منصبه الحالي في الشركة، حيث يسعى من خلاله للتركيز على توسعة الحضور العالمي للشركة ودعم أنشطة التمويل في الجولات التالية.

وقد حققت الشركة خلال السنوات الثلاثة الماضية معدل نمو سنوي كلي بلغ نحو 40 بالمائة، كما بلغ معدل النمو السنوي للأعمال عبر الإنترنت أكثر من 150 بالمائة. وازداد خلال هذه الفترة عدد موظفي “مسافر دوت كوم” بمقدار أربعة أضعاف ليبلغ عددهم 400 موظف.

وأعلن الموقع خلال شهر نوفمبر 2016 عن إطلاق عددٍ من الحملات والمواقع التي تقدم معلوماتها باللغة العربية في المملكة العربية السعودية ودولة قطر، مع خطط توسعة مستقبلية في الهند ودول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المدى القريب والمتوسط.

وفي هذا الصدد قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة موقع “مسافر دوت كوم”: “يسرنا انضمام راجيش باريك إلى فريقنا إذ يمتلك ذات الرؤية الطموحة التي تتمحور أعمالنا حولها. ويتمتع باريك بالمهارات القيادية اللازمة التي ستضمن نقل الموقع إلى مرحلة جديدة كلياً من النمو والتطور.”

وأضاف: “سيلعب باريك، من خلال خبرته المتميزة في القطاع، دوراً رئيسياً في تقوية نموذج أعمالنا وجمع التمويل وعمليات الاندماج والاستحواذ. وسيكون باريك القدوة المثالية لموظفينا والشريك الأفضل لعملائنا”.

وفي سياق متصل، قال ساشين جادويا المدير التنفيذي والشريك المؤسس لموقع “مسافر دوت كوم”: “سينصب اهتمام باريك على تحقيق أهداف أعمال الشركة على المدى القصير والطويل، وتعزيز مكانة الموقع باعتباره وكالة السفر الإلكترونية الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

من جانبه،اوضح  باريك قائلاً: “شهد موقع “مسافر دوت كوم” نمواً مستمراً وملحوظاً خلال العقد الماضي بفضل أسلوب عمله المميز الذي يجمع بين الخدمات عبر الإنترنت ومراكز خدمة العملاء لديه، ليصبح بذلك رائداً في قطاع السفر في المنطقة. كما وتتميز خطط نمونا المستقبلية بالطموح والتفرد، ويسعدني الانضمام لطاقم عمل الشركة خلال هذه المرحلة المميزة من مسيرتها. وأتطلع قُدماً للعب دورٍ في تعزيز مكانة الموقع باعتباره الموقع الإلكتروني الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمتين حضوره كموقع رائد في مجال الابتكار والتجديد في القطاع”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*