هانيويل تعلن عن تعزيز مجموعة منتجاتها من كاميرات المراقبة المتطورة


هانيويل تعلن عن تعزيز مجموعة منتجاتها من كاميرات المراقبة المتطورة



اعلنت شركة ’هانيويل‘عن إطلاق مجموعة جديدة من كاميرات المراقبة بتكنولوجيا حديثة والتي تقدم للمختصين في مجال الأمن في الشرق الأوسط حلولاً متطورة لبناء أنظمة أمنية متصلة للمنشآت. وتأتي هذه الخطوة من ’هانيويل‘ بالتزامن مع اتخاذ مختلف الحكومات في المنطقة كافة الإجراءات والتدابير الاستراتيجية للتأكيد على تطبيق القوانين والأنظمة الأمنية، ما يساهم في دعم القطاعات المختلفة بفضل معدات المراقبة المتطورة.

ومع زيادة متطلبات السوق، حصلت أنظمة المراقبة في منطقة الشرق الأوسط على النسبة الأكبر من إيرادات قطاع التكنولوجيا الأمنية، وذلك وفقاً لدراسة أجرتها شركة “6Wresearch“؛ وبهدف تلبية متطلبات السوق المتطورة، قامت ’هانيويل‘ بتحديث شامل لمجموعة منتجاتها من الكاميرات لتقدم آخر ما توصلت له التكنولوجيا، معززةً بذلك محفظة حلولها في القطاع الأمني ليشمل كل من:

·         مجموعة كاميرات ’إكويب‘ المصممة لالتقاط صوراً عالية الجودة في أقصى الظروف

·     نظام تسجيل فيديو عبر الشبكة، ’ماكس برو إن في آر‘،  يحسّن بشكل كبير القدرة على عرض وحفظ الفيديوهات وأرشفتها للعودة إليها عند الحاجة، إضافةً إلى تسهيل عملية بناء أنظمة المراقبة المتكاملة

·         مجموعة كاميرات ’إتش دي زد‘ التي تلتقط صوراً عالية الجودة في ظل الإضاءة المنخفضة وفي هيكل الكاميرا المقاوم للصدمات

وقال فهمي الجابري، مدير التسويق الاستراتيجي في شركة ’هانيويل‘ لتكنولوجيا الأمن والحرائق في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وتركيا وأفريقيا: “مع الإجراءات الأمنية التي باتت أكثر صرامةً، من الضروري وجود ابتكارات تكنولوجية أمنية للحفاظ على الأمن في مدننا في جميع الأوقات، خاصةً مع الرؤية الواضحة التي تمتلكها الحكومات في المنطقة والتحضيرات لاستقبال فعاليات ضخمة مثل كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر وإكسبو 2020 في دبي. وبفضل تكنولوجيا ’آي بي‘ الجديدة للمراقبة، يمكن دمج أنظمة الكاميرات التي تؤمن جودة فيديو عالية في ظل إضاءة منخفضة جداً مع التكنولوجيا الحديثة لمراقبة حالة الأنظمة، وذلك لضمان التميز الأمني في المنطقة”.

ويعمل التطور التكنولوجي لمجموعة كاميرات ’هانيويل‘ للمراقبة على تسهيل مهام المشغلين في المنطقة وتسهيل تركيب أنظمة المراقبة وتقديم فيديوهات عالية الجودة، ما يساعد في حماية المنشآت. كما أن تكامل كاميرات ’إكويب‘ و’إتش دي زد‘ ومجموعة ’ماكس برو إن في آر‘ والمنتجات بمواصفات ONVIF S سواء كانت من ’هانيويل‘ أو من منتجات مصنفين آخرين يسهل إنتاج حلول أمنية أكثر تكاملاً من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك، يعمل جهاز ’ماكس برو إن في آر‘على تسهيل عملية الاطلاع على حالة النظام الأمني.

وتتميز كاميرات ’إكويب‘ بقدرة التصوير في ظل إضاءة منخفضة وبسهولة الاستخدام وسرعة التركيب، حيث تقدم كاميرات بدقة 4 ميغابيكسل و1080p و1080p للإضاءة المنخفضة ونطاق تصوير واسع وديناميكي، ما يتيح دقة فيديو أعلى رغم وجود تباين في الإضاءة العالية أو حتى مع خلفية ناصعة.

وبهدف تسهيل عملية التركيب وتوفير الوقت، تدعم كاميرات ’إكويب‘ أنظمة ONVIF بنوعيها S وG وتتكامل مع أنظمة ’هانيويل‘ إن في آر (NVR) ومع منتجات المصنعين الآخرين.

وتجدر الإشارة أن كاميرات ’ماكس برو إن في آر‘ و’إكويب‘ و’إتش دي زد‘ هي جزء من مجموعة ’هانيويل‘ الكاملة من كاميرات المراقبة التي تتضمن مجموعة ’بيرفورمانس‘Performance Series، وإمبدد إن في آر Embedded NVR، وإكسترايلز أناليتكس Xtrails analytics.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*