ريموند ويل تُهدي المرأة الأنيقة إصدارات شاين بألوان متعددة


ريموند ويل تُهدي المرأة الأنيقة إصدارات شاين بألوان متعددة



قامت دار الساعات السويسرية ريموند ويل، بإهداء المرأة الأنيقة ساعات شاين – Shine  الجديدة التي تكتسى حُلة جديدة بألوان مختلفة. أنثوية، أنيقة ومثيرة للمشاعر؛ يمثل هذا الموديل الساعة المثالية التي تتمم الحاجة إلى أسلوب عصري للحياة، وبفضل نظامها الفريد الحائز على براءة اختراع يمكن تغيير الحزام في ثوانِ معدودة ليلائم لون المظهر الذي تختارينه.

تقدم مجموعة الكوارتز شاين – Shine للسيدات ساعات جميلة تشمل طرازا بإطار مرصع بالألماس فوق سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ أو علبة وسوار ثنائي اللون مطلي بطبقة من الذهب الأصفر بتقنية الترسيب البخاري الفيزيائي PVD. الانحناءات الرقيقة للعلبة المستديرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 32 مللم تتناغم مع الزخرفة الخلابة على شكل أشعة الشمس فوق الميناء المصنوعة من عرق اللؤلؤ التي تتوافر بأرقام رومانية كلاسيكية أو مؤشرات ألماسية مصقولة.

تأتي كل ساعة من ساعات شاين – Shine مزودة بحزامين: سوار أوحزام من الساتان الأسود، إلا أن ما يجعل موديل شاين – Shine فريدا من نوعه هو نظامه المبتكر الذي يعحز عنه الوصف والموجود في ظهر العلبة ليوفر للمرأة إمكانية تغيير السوارات بلا جهد يذكر.

ومما يعزز من حداثة هذه الساعة وتنوعها هو توافر الفرصة لشراء مجموعة مختلفة الألوان من الأحزمة من خلال زيارة الموقع الالكتروني للشركة صاحبة العلامة التجارية: raymond-weil.com/shine.

اكتشف طريقة عمل هذا السوار القابل للتبديل كما تقدمها الفنانة كاثرين وينيك سفيرة العلامة التجارية RAYMOND WEIL من خلال مقطع الفيديو على الرابط التالي: https://youtu.be/j2zcHmZWg5U.

المواصفات الفنية

1600 – STS-00995

آلية الحركة: كوارتز

الوظائف: الساعات والدقائق

التاريخ: نافذة للوقت عند الساعة 3

العلبة: مستديرة فولاذ مصقول مرصع ب – 49 ماسة

نظام حصري حائز على براءة اختراع للأساور القابلة للتبديل يمكن الوصول إليه من خلال ظهر العلبة.

القطر: 32 مللم

السُمك: 8,6 مللم

التاج الفولاذ المصقول المخدد مع قبة زرقاء لامعة من الزفير – كريستال السافير

المينا من عرق اللؤلؤ

المؤشرات: أرقام رومانية مع 8 فصوص من الألماس

العقار:  من النوع الفولاذي، على شكل ورق الشجر

ظهر العلبة: ملولب

السوار: من الفولاذ اللامع أو حزام من الساتان الأسود مزود بقفل طي RW مع نظام زر تأمين

ضاغط مزدوج ونظام فتح كامل اختياري

مقاومة تسرب المياه:  5 ATM(50 متر)

انتهى

عناية المحررين:

ريموند ويل:

تنتمي شركة RAYMOND WEIL السويسرية لصناعة الساعات إلى دائرة محدودة من الشركات المستقلة المملكة لعائلة. وتقدم تصاميم أنيقة وراقية لكل من ساعات اليد الرجالية والنسائية. تستمر الشركة التي تأسست عام 1976 في جنيف ويقودها الآن السيد إيلي بيرنهايم حفيد مؤسسها، في النمو وتعزز وضعها كاسم رائد في صناعة الساعات السويسرية.

تستفيد RAYMOND WEIL بخبرتها العريضة لمدة 40 عاما، من مهارة الصنعة والخبرة في صناعة الساعات التي تزدهر بصورة دءوبة في سويسرا عبر القرون. ومن أجل الوفاء بمقتضيات علامة صنع في سويسرا المرغوبة بشدة، أسست شركة الساعات السويسرية تجرا مفعما بالدقة، الجودة، الموثوقية، المكانة والأداء الفني الذي تتسم به أجهزتها.

ومنذ بداياتها ظلت RAYMOND WEIL مفعمة بانجذاب شديد للموسيقى والفنون. إذ يصيغ صانع الساعات السويسرية ساعاته بالطريقة ذاتها التي يصنع بها مؤلف الموسيقى أعماله الفريدة مما يتيح للتأثيرات الموسيقية والفنية أن تسطع من خلال مجموعاته. فالموسيقى والفنون يحفزان إبداعات الشركة، وهما أيضا في القلب من شراكاتها الدولية العديدة مع الفنانين المشهورين، والعلامات الموسيقية البارزة، وقاعات الحفلات الموسيقية الأسطورية، وكذلك حفلات الجوائز والحفلات الخيرية المرتبطة بالموسيقى.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*