مطار الملك عبد العزيز يحتفي بابطال الرياضيات الذهنية على مستوى العالم


مطار الملك عبد العزيز يحتفي بابطال الرياضيات الذهنية على مستوى العالم



المستهلك من جدة

احتفى مطار الملك عبد العزيز الدولي صباح اليوم بابطال المملكة في المسابقة الدولية للرياضيات الذهنية “الخوارزمي” التي اقيمت مؤخرا في العاصمة الكورية سيئول ، وذلك بمشاركة عشرين طالبًا سعوديًا.
وقد وصل الطالبان الفائزان صباح اليوم السبت عبر المكتب التنفيذي للمطار حيث كان في استقبالهم عدد من المسؤولين في المطار والذين قدموا التهنئة للطلابين بهذه المناسبة وقدموا ايضا هدايا رمزية لهما وذلك تقديرا من إدارة المطار لهذا الانجاز الوطني . image
تجد الأشارة الى ان الطالب السعودي محمد الشنبري حقق المركز الأول على مستوى العالم ، فيما حقق الطالب ماجد الطويرقي،المركز الثالث وهما ضمن الفريق السعودي الذي شارك في المسابقة.
وأعرب تركي بن معلوي الذيب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمطار عن سعادته برؤية الأشبال من ابناء المملكة وهم يحققون هذا الانجاز الذي يسجل بأسم الوطن ويؤكد تواجد السعوديين في كافة محافل الإمجاز والابداع،مشيرا الى هذا الاستقبال جاء تعبيرا عن الفرح والسرور بهذا الانجاز وتشجيعا للابطال من ابناء الوطن الغالي. image
من جهته عبر محمد الدماس مدير معهد الخوارزم عن شكره وتقديره لادارة مطار الملك عبد العزيز على هذه المبادرة الجميلة التي تركت انطباع ايجابي للطلاب وفريق العمل المشرف على تنفيذ البرنامج وذلك بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وتقديم كافة التسهيلات لهم منذ لحظة وصولهم .
وقال الأستاذ عبد العزيز الثبيتي مدير مدرسة الاندلس الأبتدائية في حدة ان حفاوة الأستقبال التي قدمها المسؤولين في المطار تركت اثر مملوس انعكس على الطلاب واولياء امورهم وهي بادرة تحسب لادارة المطار لمشاركتهم فرحة الانجاز باسم الوطن ، معربا عن شكرة وتقديرة لمدير عام المطار المهندس عبد الله الريمي وتوجيهاته بحسن الاستقبال وتقديم الخدمات لابناء الوطن على اكمل وجه .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*