مرور المنطقة الشرقية يعلن افتتاح فرع نجم في محافظة الخفجي


مرور المنطقة الشرقية يعلن افتتاح فرع نجم في محافظة الخفجي



المستهلك من الرياض

 

 

 

أعلن  مرور المنطقة الشرقية عن افتتاح فرع شركة نجم في محافظة الخفجي، وذلك يوم الثلاثاء 19 ربيع الأول 1440 الموافق 27/11/2018م، في مقر الإدارة العامة لمرور منطقة الشرقية.

ويأتي افتتاح هذا الفرع في إطار استراتيجية الشركة التوسعية في مدن المملكة وتعزيز سرعة إنجاز الخدمات المقدمة لقائدي المركبات من المواطنين والمقيمين بكل يسر وسهولة.

 

وفي هذه المناسبة أشار العقيد علي محسن الزهراني المدير المكلف لإدارة مرور المنطقة الشرقية ،إلى مساهمة هذه الفروع في تلبية إحتياجات قائدي المركبات وتقديم الدعم والمساعدة لهم، كما تأتي في إطار تعزيز معايير السلامة المرورية عبر توفير أفضل الخدمات.

 

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي المكلف إبراهيم المحبوب أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطط الشركة الاستراتيجية التوسعية لتقديم خدمات مميزة لعملائها في كافة مناطق المملكة، وأضاف “أن الفرع سيقدم خدمتي مباشرة الحوادث واستقبال المطالبات لعملاء نجم من المواطنين والمقيمين، حيث تتسم الخدمة المقدمة للعملاء بسرعة الإنجاز والاحترافية، وهو النهج الذي يعمل عليه جميع موظفينا وموظفاتنا في فروع الشركة الثلاثة والعشرين والمنتشرة في مناطق المملكة المختلفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*