إطلاق ثاني مركز لتقديم طلبات التأشيرة البلجيكية في الشرق الأوسط


إطلاق ثاني مركز لتقديم طلبات التأشيرة البلجيكية في الشرق الأوسط



المستهلك من دبي

دشن دومينيك مينور، سفيرة مملكة بلجيكا لدى الإمارات العربية المتحدة  مركز تأشيرة  بلجيكا في أبوظبي

وتُعدّ أبوظبي ثاني مدينة في الشرق الأوسط، بعد الرياض في المملكة العربية السعودية، توفر لسكانها فرصة تقديم طلب للحصول على تأشيرة إلى بلجيكا. وسيَلي ذلك افتتاح مركز مماثل آخر بدبي في تاريخ لاحق.

وكجزء من التزامها بتدشين مراكز تقديم طلبات التأشيرة البلجيكية حول العالم، أطلقت شركة “في إف إس جلوبال” مركزاً حديثاً في موقع استراتيجي بأبوظبي، لتوفير المزيد من السهولة والراحة للمتقدّمين بطلبات التأشيرة المسافرين من الإمارات العربية المتحدة.

علاوة على ذلك، تقدّم شركة “في إف إس جلوبال” خدماتها حالياً لحكومة مملكة بلجيكا في 10 بلدان من 45 مركزاً لتقديم طلبات التأشيرة حول العالم.

يقع المركز الجديد بأبوظبي في مركز طلبات التأشيرة المشترك، الطابق 25، برج شاينينج، شارع مبارك بن محمد، بجوار الخالدية مول ، أبوظبي. بدأ تقديم الخدمات في هذا الموقع في 12 ديسمبر 2016.

جدير بالذكر أنّ “في إف إس جلوبال” تقدّم خدمات طلببات التأشيرة لـ 25 عميلاً حكومياً في دولة الإمارات، وذلك مذ بدأ العمليات التشغيلية في المنطقة عام 2004.

وفي الخطاب الذي ألقته أثناء حفل الافتتاح، قالت سعادة السيدة دومينيك مينور، سفيرة مملكة بلجيكا لدى الإمارات العربية المتحدة: “يُعتبر إطلاق مركز طلبات التأشيرة الجديد خطوة إلى الأمام في سعي بلجيكا إلى خدمة عملائنا بطريقة أفضل وأسرع. ليست أبوظبي سوى البداية حيث ستليها دبي أيضاً. كما يشكّل تعاوننا مع “في إف إس جلوبال” جزءاً من خطة عالمية ترمي إلى الترويج لبلجيكا بصفتها بلداً تحلو زيارته بغرض الترفيه السياحي والأعمال. يُعتبر تعاونُنا طويلَ الأمد ويشمل جميع أنحاء العالم، وأنا مقتنعة بأنّنا معاً قادرون على تحقيق هذه الأهداف”.

وفي الإطار نفسه، أضاف السيد فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، لدى في إف إس جلوبال: “يشرّفنا التعاون مع حكومة مملكة بلجيكا وتوسيع خدمات منح التأشيرات في أبوظبي. كما يسرّنا أن نكون جزءاً من المبادرة التي ترمي إلى تشجيع السفر بين بلجيكا الأخاذة ودولة الإمارات. ونحن واثقون من أنّ المركز سيساعدنا على تحقيق هدفنا المشترك المتمثّل بتوفير المزيد من الراحة والسهولة للسكان الإماراتيين الراغبين في التقدّم بطلب تأشيرة إلى بلجيكا”.

تشمل المزايا الرئيسية للمركز ما يلي:

موقع استراتيجي يسهل الوصول إليه
طاقم عمل محترف يتكلّم اللغة المحلية للإجابة على الاستفسارات وتولّي الطلبات
مركز مجهز بالكامل بما يضمن راحة المتقدّمين بالطلب
طابور انتظار آلي يضمن توافد المتقدّمين بشكل سلس
موقع إلكتروني مخصص لتسهيل الوصول إلى معلومات مثل فئات التأشيرة، والمتطلبات، وقائمة التفقد والرسوم الواجبة
معالجة آمنة تماماً لجوازات السفر، والوثائق والمعلومات الشخصية
توصيل جوازات السفر إلى بيوت المواطنين


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*