تصنيف عالي لطيران الخليج في مجال الالتزام بمواعيد الرحلات للعام 201


تصنيف عالي لطيران الخليج في مجال الالتزام بمواعيد الرحلات للعام 201



تم تصنيف طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – الناقلة الخليجية الأكثر التزاماً بمواعيد الرحلات للعام 2016 من قبل مؤسسة OAG البريطانية المهتمة بتحليل معلومات الطيران، بمعدل التزام بمواعيد الرحلات بلغ 82.7%. وصنّفت الناقلة الوطنية في المركز التاسع ضمن ناقلات منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ مما جعلها تحوز على المركز الـ 19 على الصعيد العالمي في مجال الالتزام بالمواعيد في العام 2016 .

بالإضافة إلى ذلك، كشف تقرير مؤسسة OAG السنوي لأداء العام 2016 حول مواعيد التزام الناقلات والمطارات بمواعيد الرحلات، وبفضل التناغم بين الهيئات المحلية التابعة للطيران؛ أن مطار البحرين الدولي احتل المركز التاسع عالمياً من ناحية الالتزام بمواعيد الإقلاع والهبوط في العام 2016، مما يجعله أفضل مطارات الشرق الأوسط كما ورد في التقرير.

الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلّم عقّب بقوله “يسعدنا تصنيفنا كناقلة عالمية تلتزم بالمواعيد. نحن على وعي تام بأهمية الالتزام بالوقت لدى مسافرينا؛ وهو ما يحفزنا على الالتزام بمواعيد رحلاتنا لنفي بوعدنا بنقل مسافرينا لوجهاتهم في الوقت المحدد، مع الاستمرار في تطوير منتجاتنا وخدماتنا لنحوز على رضاهم.”

مؤسسة OAG تعد أكبر شبكة عالمية لتحليل معلومات السفر لإمداد الناقلات الجوية والمطارات والهيئات الحكومية والمؤسسات المعنية بالسفر بالمعلومات والتطبيقات الرقمية والدقيقة. التقرير السنوي للأداء الصادر عن مؤسسة OAG يستقي معلوماته من قاعدة بيانات احتوت على سجلات رحلات تبلغ 54 مليون سجل للعام 2016؛ ويعرّف التقرير “الالتزام بمواعيد الرحلات” بمدة زمنية تبلغ 14 دقيقة و59 ثانية من الوقت المجدول للمغادرة/الوصول.

هذا، وكانت طيران الخليج قد احتلت المركز الأول في مجال الالتزام بمواعيد الرحلات في وقتٍ سابق؛ حيث حصلت على المركز الأول ضمن ناقلات المنطقة في حفل توزيع الجوائز السنوي الخامس للالتزام بالمواعيد لناقلات الشرق الأوسط وأفريقيا. وتشغّل الناقلة إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط، مع رحلتين يوميتين أو أكثر لعشر مدن إقليمية؛ وربط ٍ سلس لعملائها المسافرين على مدى شبكة وجهاتها عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتخدم شبكة وجهات الناقلة الحالية 41 مدينة في 24 بلداً موزعة على مدى ثلاث قارات (مع إضافة العاصمة السيريلانكية كولومبو التي ستبدأ الناقلة رحلاتها إليها في 19 يناير الجاري).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*