مدير فندق روما كافاليري يفوز بجائزة أفضل مدير لعام 2016


مدير فندق روما كافاليري يفوز بجائزة أفضل مدير لعام 2016



كرمت الجمعية الأوروبية لمدراء الفنادق بفرع إيطاليا، أليساندرو كابيلا، مدير عام فندق روما كافاليري التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، بجائزة أفضل مدير لعام 2016، وذلك ضمن حفل أقيم في منتجع فيردولا بجزيرة صقلية.

وضمت لجنة تحكيم الجوائز مجموعة من الأسماء البارزة في قطاع الضيافة الفندقية، من بينها ماجدة أنتوليوني من جامعة بوكوني في ميلانو، وأنطونيو كانيفا الذي يعمل في مجال السياحة، وغايتانو كاسيرتا من جامعة LUISS في روما، وميشيل دي أندريا الذي يشغل وظيفة في مجال العلاقات المؤسساتية، وماريو مانسيني الذي يعمل في شركة علاقات، وماسيمو نافا، الذي يكتب عمود في صحيفة كورييري ديلا سيرا باريس.

وقد حقق الفندق مستويات متميزة تحت إدارة كابيلا الذي تولى الإشراف على كل تفصيل يتعلق بالعمليات التشغيلية وخطط العمل الاستراتيجية وعمل على تنمية المهارات المهنية للموظفين.

وتعليقًا على ذلك، قال أليساندرو كابيلا خلال حفل الجوائز: “يشرفني أن أتسلم هذه الجائزة المرموقة المقدمة من أشخاص مثلي يعشقون عالم الضيافة والفنادق بتحدياته وصعوباته اليومية. أهدي هذه الجائزة لفريقي الذي يدعمني كل يوم خلال هذه المغامرة الرائعة التي تتمثل بوضع ضيوفنا في محور اهتمامنا وتلبية كلفة متطلباتهم”.

وتأسست الجمعية الأوروبية لمدراء الفنادق في روما عام 1974 نتيجة جهود مجموعة صغيرة من المدراء من عدة فنادق مرموقة سعيًا لتطوير المهارات المهنية وجودة الخدمة المقدمة للضيوف في الفنادق. وتضم الجميعة في الوقت الحالي أكثر من 430 مدير عام يتولى إدارة وتمثيل 350 فندق فاخر ضمن 29 دولة في أوروبا ويحتوي على 92 ألف غرفة ويعمل بها 72 ألف موظف.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*