حرفية الساعات الفائقة تلتقي مع التصميم الابداعي المبتكر للسيارات


حرفية الساعات الفائقة تلتقي مع التصميم الابداعي المبتكر للسيارات



أعلنت علامة الساعة كارل أف بوشرر عن تعاونها مع شركة رينسبيد السويسرية الشهيرة في تصميم سيارة المستقبل المبتكرة “أويسيس”، ويقدم تصميم السيارة مفهوماً عصرياً وحديثاً سيتم الكشف عنه في معرض إلكترونيات المستهلك CES في لاس فيجاس، كما سيشمل الحدث كشف النقاب رسمياً لأول مرة عن الساعة الراقية مانيرو فلايباك 2017 التي تأتي متوافقة بانسجام مع عجلة القيادة في السيارة، وبإطلاق هذه الساعة فإن العلامة تقدم إصدارة جديده تضاف إلى الساعات التي سيتم عرضها في عالم بازل 2017 للمرة الأولى.

وتتعاون علامة الساعات كارل أف بوشرر مع علامة رينسبيد السويسرية الرائدة على مدى أكثر من 10 أعوام، حيث أنّ ما يجمع العلامتين يتعدى كونهما يأتيان من نفس الجذور السويسرية، فهما يتشاركان نفس الفلسفة التي تتمثل في إيجاد حلول جديدة والأفكار المبتكرة والإبداع التكنولوجي. ويشهد العام 2017 إطلاق رينسبيد لسيارة المستقبل المبتكرة “أويسيس”.

تمثل سيارة “أويسيس” تصور مبتكر للسيارة الالكترونية بتصميم يتلائم تماماً مع حياة المدينة، ويتفرد الهيكل الخارجي للسيارة بمظهره المستقبلي الذي يتألف من أسطح زجاجية كبيرة وعجلات أمامية، بينما يمنح التصميم الداخلي للسيارة أجواءاً تضاهي غرفة الجلوس في المنزل وما تبثه من ترحيب ودفء، وهي تشمل مقاعد على شكل أرائك ولوحة جانبية وتلفاز، ويمكن استخدام الشاشة العريضة أيضاً للواقع الافتراضي. كما تسمح المنطقة أسفل المقصورة بوضع الأزهار ونباتات الزينة.

كما أن مفهوم سيارة “أويسيس” المتعدد المهام يقدم المنصة لتقديم أول ساعة لمعرض بازل 2017 من كارل أف بوشرر، وتعد ساعة مانيرو فلايباك تحفة فنية راقية بما تتمع به من تصميم يتلائم مع عجلة القيادة.

ومن جانبه علّق ساشا موري، الرئيس التنفيذي لعلامة كارل أف بوشرر: “نحن نفخر بشراكتنا الممتدة على مدى 10 سنوات مع علامة رينسبيد السويسرية، وهي تعد دليلاً واضحاً على مدى نجاح المزج ما بين الحرفية الميكانيكية والتفكير المستقبلي الحديث.”

وتتميز الساعة باحتوائها على ساعة إيقاف أتوماتيكية بمظهر كلاسيكي خلف العلبة الدائرية، وعبر الضغط على زر إعادة الضبط الصفري فإنها يمكن قياس نطاقات زمنية مختلفة واحدة تلو الأخرى مع الحد الأدنى من فقدان الزمن، كما يمكن رؤية التروس الدوارة على خلفية الساعة التي تعيد ضبط العقارب فور إطلاق زر إعادة الضبط الصفري، وبعكس الساعات التقليدية التي تتطلب الضغط على الزر ثلاث مرات للبداية جديدة. ويأتي تصميم ساعة مانيرو فلايباك متناغماً مع تصميم سيارة أويسيس، حيث ينسجم لون السوار ومينا الساعة مع التصميم الداخلي للسيارة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*