شركة اليسرة تطلق موقع التسوق الإلكتروني


شركة اليسرة تطلق موقع التسوق الإلكتروني



 

تعلن شركة اليسرة فاشن  بكل فخر عن أنطلاق موقعها للتسوق الإلكتروني Ontime.com   ، مما يتيح لعملائها الاستمتاع بالتسوق و شراء أفضل ساعات الماركات العالمية من المنزل.

و يستطيع عملاء اون تايم في المملكة العربية السعودية التسوق و شراء الساعات المفضلة لديهم عن طريق الإنترنت والاستمتاع  بخيار توصيل المشتريات الى منازلهم مجاناً.

يوفر الموقع الالكتروني الجديد تشكيلة مميزة من الساعات التي تناسب جميع المناسبات من أكثر من 30 علامة تجارية عالمية معروفة. و بعده تصميمات مختلفه منها المريح و الراقي والعملي والأنيق.

ويوفر الموقع الألكتروني لعملائه مجموعة واسعة من الساعات مقدمة من علامات تجارية عالمية تشمل مايكل كورس ، أرماني إكستشينج، فوسل، جوسي كوتور، أجنر، شيروني 1881، ديزل ، ديتشي، فيري ميلانو والعديد غيرها.

تعكس التشكيله المتوفرة تصاميم اختيرت بدقة و مجموعة واسعة من الألوان تناسب جميع الأذواق، مما نقل الساعات إلى مستوى جديد يعكس رقيها و أناقتها. و تشكّل الساعات الأنيقة ذات الطابع الراقي و البسيط و التصميم المبتكر الحديث هى الساعات الأكثر طلباً وشهرة.

و حرصا من أون تايم, على تقديم أفضل وآخر الصيحات التي تواكب العصر، فقد أعلنت عن إصدار مجموعة جديدة من العلامات التجارية العالمية في محلات المملكة العربية السعودية، منها  تومي هيلفيغر و ميسفيت وكاسيو.

 

قال المدير العام أنور عبد الحق:”سنمكّن عملاءنا من الشّعور بالثّقة ومواكبة الموضة عن طريق تزويدهم بأكثر الساعات حداثة وعصرية تتسم دائماً بالقيمة الكبيرة . لجميع الذين يقدّرون ويريدون أن يكونوا جزءاً من صيحات الموضة الحديثة، اون تايم هي المكان والعلامة التجارية التي تقدم النطاق الأوسع والأكثر حداثة من ساعات الماركات العالمية”.

 

اون تايم هي وجهة التسوق الأمثل لهؤلاء الذين يبحثون عن ساعات الماركات العالمية والتي تعكس آخر صيحات الموضة في الشرق الاوسط. تقدم  محلات اون تايم ساعات أنيقة للنساء والرجال متوفرة في أكثر من 100 متجر في نطاق منطقة الخليج.

للاستمتاع بالتشكيلة الجديدة ، تفضلوا بزيارة Ontime.com وتصفحوا موديلاتكم المفضلة واستفيدوا من خدمة التوصيل المجاني.

تتواجد محلات اون تايم في مواقع كثيرة في المملكة العربية السعودية من ضمنها – الضهران مول، جرانادا مول، رياض جاليري، فيصلية، نخيل، عثيم مول، قريش، ربوة، موا مكة مول، عزيز، مول البحر الاحمر، السلام مول، مكة مول الحجاز، مجاز.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*